رياضة

قطار الأهلى يواصل الانتصار.. ويحطم كل الأرقام

واصل فريق الأهلى سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، بالفوز على ضيفه زد بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي و مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

فوز الأهلي رفع رصيده للنقطة 84، معززًا موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد زد عند النقطة 47 في المركز السابع.

فوز الأهلى هو 21 تواليًا الموسم الحالى معادلا به أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري الممتاز في كل المواسم..والمسجلة أيضا باسم الأهلي مع جوزيه بآخر 4 مباريات في 2003-2004 وأول 17 مباراة في 2004-2005، والتي يصل مجموعها إلى 21 انتصارًا متتاليًا.

الفوز المتوالى بدأه السوبسرى مارسيل كولر المدير الفنى المخضرم وأكمل المدرب سامي قمصان اليوم باللفوز على زد.. ويمكن للمارد الأحمر فرصة كسر هذا الرقم في المباراة المقبلة يوم الأربعاء أمام إنبي ضمن منافسات الجولة 33 للدوري.

وكان السويسري مارسيل كولر، حطم مع الأهلي سلسلة الانتصارات المتتالية خلال موسم واحد في الدوري والتي كانت مسجلة باسم الأهلي كذلك مع مانويل جوزيه بـ 17 مباراة في موسم 2004-05.

ويمتلك الأهلي فرصة تحطيم رقم قياسي جديد وهو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في موسم واحد، والمسجل باسمه كذلك برصيد 89 نقطة في موسم 2019-2020.

وتتبقى للأهلي مباراتين، الأولى أمام إنبي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 33 للدوري، ومباراة أخيرة أمام مودرن سبورت يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري، في حال الفوز بهما يصل الفريق للنقطة 90.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى